حلول لصناعة الأدوية

حلول الترميم السريع بأقل التكاليف ومدة التوقف عن العمل

تتفوق بي إيه إس إف في الطلاء المقاوم للمواد الكيميائية، والمعالجات السطحية، وملاط الترميم السريع في صناعة الأدوية حيث ضرورة المقاومة الكبيرة للمواد الكيميائية و التآكل، والعودة السريعة الى العمل.

يضمن الطلاء عالي الاداء حماية قوية من السوائل العدوانية والمواد الكيميائية ومستوى عالٍ من النظافة في البيئات التي تحتم مستويات عالية من النظافة.

عندما يحدث تدهور في الانشاءات والأرضيات الخرسانية نقوم بتطبيق الملاط  سريع المعالجة لإعادة تأسيس سلامتها قبل تطبيق منتجات الأرضيات.

كما نقدم مجموعة متكاملة من المواد الاسمنتية البولميرية لملئ الفجوات لتحقيق الاستقرار وارتكاز الآلات.




مواد كيميائية عالية الأداء و أرضيات عالية المقاومة

تقدم بي إيه إس إف أنظمة الأرضيات المضادة للبكتيريا ضمن أنظمة ماستر ماستر بيلدرز سولوشنز التي توفر أعلى مستوى من النظافة، مقاومة التآكل والمواد الكيماوية في قطاع الأدوية. من مختبرات البحوث إلى مرافق التصنيع والإنتاج، أثبتت تقنية البولي يوريثان والايبوكسي السلس القدرة على المقاومة الاستثنائية للمواد الكيميائية العدوانية والصدمات الحرارية.

إن أنظمة الأرضيات الخرسانية المصنوعة من يوكريت البولي يوريثان المتخصصة تضع معايير لأقوى أنواع الأرضيات التي يسهل تنظيفها وصيانتها.

أينما يتم استخدام المواد الكيميائية والمذيبات، هناك خطر من التفريغ الكهربائي. لقد وضعنا أنظمة الأرضيات المقاومة لخصائص الاستاتيكية لمقاومة المواد الكيميائية والمذيبات، و خصائص التوصيل التي تتحكم في الكهرباء الساكنة.

تم تصميم حلول بي إيه إس إف للأرضيات لسرعة تطبيقها وبالتالي ضمان البناء السريع والترميم، و العودة السريعة إلى العمل



يوكريت