حلول للمباني السكنية

تقوم بي ايه إس إف بتوفير حلول للحماية الكاملة من الماء للمبنى الخاص بك وأنظمة مقاومة للماء لحماية المناطق الداخلية من المبنى.

المقاومة الجيدة  للماء أو العزل المائي هو عامل رئيسي في ضمان طول عمر المبنى والراحة وتقليل استهلاك الطاقة. تشمل تقنيات العزل المائي عالية الأداء أنظمة مطبقة يدويا أو بالرش وتعمل كحواجز متجانسة ومتماسكة تماما مرنة ضد الماء والرطوبة لحماية المنشآت من الخارج والداخل.

ولأن جميع عمليات البناء تتطلب وجود الفواصل، تقدم بي ايه إس إف مجموعة شاملة من مواد ملئ الفواصل لمعالجة المفاصل والثغرات والشقوق في أي بناء. تعمل مواد ملئ الفواصل كرابطة متماسكة تسمح بالحركة بين اثنين أو أكثر من الأسطح مع منع وصول الماء أو الرطوبة أو التلوث للبناء. تقاوم هذه الروابط الماء والكيماويات بشكل دائم، وتحمي سلامة الهيكل، حتى في البيئات ذات الحركة والرطوبة العالية.


قوة وتشطيب وقابلية تشغيل هائلة

تقدم بي ايه إس إف ماستر بيلدرز سولوشنز مجموعة كاملة من الاضافات المتقدمة تقنياً التي تساعد مصنعوا الخرسانة على بناء منازل قوية ودائمة قادرة على تحمل الظروف المحلية ودرجات الحرارة القصوى والتأثيرات البيئية المختلفة.

كوننا الشركة الرائدة عالميا في ابتكار كيماويات البناء، تجمع بي ايه إس إف ماستر بيلدرز سولوشنز بين الخبرة والدعم الفني لابتكار اضافات عالمية مناسبة لتسريع البناء وتحسين قوة الخرسانة وقابليتها للعمل وتعزيز المظهر العام.





ترميم الخرسانة والحماية طويلة الأمد

أينما نعيش، يعطي تجديد الانشاءات التي قمنا ببنائها عائد كبير على الاستثمار - ماليا وبيئيا وعاطفيا.

وتشكل الاستراتيجيات الفعالة للحماية والترميم جزءا لا يتجزأ من دورة حياة أي مبنى. تقدم بي ايه إس إف ماستر بيلدرز سولوشنز الخبرة والمنتجات الرائدة في السوق التي تحافظ على جمال وقيمة ممتلكات عملائنا، من أساسات المبنى حتى الشرفات و الأسقف والأسطح. مع ضمان بناء معمر والعودة السريعة الى الخدمة.

يشكل الملاط سريع الترميم اللخرسانة والمقاوم لكربونات الطلاء والماء خط الدفاع الأول في تصحيح المشاكل، لمنع تدهور الخرسانة وتحسين الجماليات والألوان.

يقوم متخصصينا على مستوى العالم في مجال الترميم بتزويد عملائنا بمجموعة فريدة من حلول ومنتجات الترميم والحماية التي تم تصميمها لتكون متوافقة مع الظروف المحلية المحيطة بك.