إنتاج الخرسانة

ابداعاتنا في الاضافات الخرسانية تزيد من أهمية وقيمة البناء الخرساني

امتلاك الاضافات المناسبة أمر مهم جداً لنجاح منتجي الخرسانة. تقود بي إيه إس إف ماستر بيلدرز سولوشنز صناعة البناء والتشييد كونها المبتكر الرائد للمنتجات المتقدمة الموردة إلى أسواق البناء تحت الأرض والرصف والخرسانات بمختلف أنواعها (الخرسانة الجاهزة، الخرسانة سابقة التجهيز، الخرسانة سابقة الاجهاد) لتحسين عملية الصب والضخ والتشطيب والمظهر الجمالي والأداء وخصائص الاستدامة في الخرسانة. نقدم لكم مجموعة شاملة من المنتجات عالية الجودة لزيادة إنتاجية الخرسانة والأداء والكفاءة، بالاضافة الى الاضافات التكميلية التي تعمل على تحسين القوة ،المتانة، مقاومة الماء، التجميل واستدامة الخرسانة.

الاضافات

تم تصميم الاضافات بخصائص تقليل محتوى الماء لتسمح بإنتاج خرسانة دائمة وعالية القوة، سهلة الصب. يمكن العثور على هذه االاضافات ضمن منتجات ماسترغلينيوم، ماستربوليهيد، ماستر ريبيلد وماستربوزوليث.







المنتجات المتخصصة

تساعد مجموعة الاضافات على تعديل خصائص الخرسانة في تجريد الأشكال، التحكم في زمن شك الخرسانة، توفير خصائص التسوية الذاتية، اضافة الهواء، تخفيف التآكل والصدأ، هجوم الكبريتات ورد فعل السيليكا القلوية، وتحسين مظهر سطح الخرسانة واظهار الجماليات.

تساعد بي إيه إس إف منتجي الخرسانة من خلال هذه الاضافات المبتكرة العالمية والخبرة ،على تطوير الخرسانة التي تمتلك خصائص أداء متميزة. وتشمل هذه الخصائص القوة المثالية، والاستقرار القوي، ومستويات عالية من الأداء والإستدامة ومقاومة التدهور والماء. ويمكن قياس هذه السمات الاقتصادية المميزة باستخدام مجموعة من الأدوات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها بي إيه إس إف لتعزيز معدل ربح العملاء وتمييزهم في السوق.












برامج القيمة المضافة وأنظمة الاضافات

تقوم بي إيه إس إف بابتكار برنامج فريد من نوعه ليجمع بين الاضافات الكيميائية لتحسين نتائج الأداء في التطبيقات الخرسانية.

ويمكن قياس سمات الأداء المتميزة للخرسانة المصنوعة بتقنية بي إيه إس إف عن طريق استخدام مجموعة من الأدوات الإلكترونية الجديدة التي تم تطويرها خصيصاً لتعزيز معدل ربح عملائنا وتميزهم في السوق