إخلاء المسؤولية


  1. تتم إدارة هذا الموقع بواسطة "بي إيه إس إف" وتمتلك وتحتفظ بجميع الحقوق وثيقة الصلة.

  2. يتم توفير هذا الموقع والبرنامج المتاح في هذا الموقع للمستخدم "كما هو" وبدون ضمانات أو بيانات من أي نوع (صريحة أو ضمنية)، أو أي مسؤولية إلى أقصى حد مسموح به وفقًا للقانون المعمول به. وبخلاف حالات سوء السلوك المتعمدة، لا تتحمل "بي إيه إس إف" أي مسؤولية تجاه أي أضرار ناتجة عن أو فيما يتعلق باستخدام الموقع. وعلى أي حال، لا تتحمل "بي إيه إس إف"، وتتنصل من، أي مسؤولية عن أي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة، والتي تنجم عن استخدام هذا الموقع أو فيما يتعلق به.

  3. يتم إعطاء أي من معلومات المنتجات أو المعلومات الأخرى المنشورة عبر الموقع وفقًا لأفضل ما تنامى إليه علم "بي إيه إس إف". ومع ذلك، لا يترتب على هذه المعلومات بالكامل، وبالقدر الذي يسمح به القانون، أي ضمان أو تمثيل من أي نوع أو أي مسؤولية من جانب "بي إيه إس إف"، ولا تعفي المستخدم من إجراء تحرياته واختباراته الخاصة.

  4. ما لم يُنص على خلاف ذلك تحديدًا في صورة كتابية، لا تتغير شروط البيع العامة ل"بي إيه إس إف" بواسطة الموقع والمحتوى والمواد والمعلومات وثيقة الصلة.

  5. دون مسؤولية من أي نوع، يجوز ل"بي إيه إس إف"، دون إخطار، تعديل و/أو إيقاف تشغيل هذا الموقع كليًا أو جزئيًا في أي وقت وفقًا لتقديرها المطلق، ولا تتحمل أي مسؤولية تجاه تحديث الموقع.

  6. لا تشكل الروابط إلى مواقع الويب الخاصة بالأطراف الخارجية ("الارتباطات التشعبية") تأييدًا لمواقع الأطراف الخارجية من هذا القبيل من جانب "بي إيه إس إف"، ولا تتحمل "بي إيه إس إف" أي مسؤولية عن توافر هذه المواقع أو المحتويات الخاصة بها. ويتحمل المستخدم وحده مسؤولية الارتباط تشعبيًا بتلك المواقع.

  7. تُحكم وتُفسر أي مطالبات أو دعاوى مرتبطة بالموقع أو استخدامه وفقًا للقوانين الألمانية، وذلك بخلاف تضاربها مع مبادئ القانون.