ماستر بيلدرز سولوشنز – 30 علامة تجارية



تمثل ماستر ب
يلدرز سولوشنز أكثر من 100 عاما من الخبرة والابتكار والخبرة في مجال البناء وتوفير الحلول الكيميائية المتقدمة لأي بناء جديد وصيانة وإصلاح وترميم المنشآت.

تم بناء العلامة التجارية ماستر بيلدرز سولوشنز على توحيد منتجات بي إيه إس أف والتي تشمل العلامات التجارية ،التكنولوجيا، المنتجات الحالية، وخبرتنا في السوق العالمية المكتسبة من عدد لا يحصى من مشاريع البناء حول العالم.

أكثر من 100 عام من الخبرة

1909:
أسس الكيميائي صاحب الرؤية  S.W Flesheim  شركة ماستر بيلدرز سولوشنز في ولاية أوهايو.

1920: غير ماسترميكس وماستربيلدر القابلين للتطبيق في درجات حرارة منخفضة صناعة البناء . تم استخدام جراوت إمبكو
ضد الانكماش مع الركام المعدنية لتأمين الماكينات الثقيلة إلى أرضيات المصنع.

1930: ابتكرت شركة ماستر بيلدرز الكونكريت من البوزوليث، وهو أول خليط لتخفيض محتوى الماء. وخليط اضافة الهواء للخرسانة مايكروإير اضافات التسريع التي حسنت من جودة وقوة الخرسانة، وكانت هذه المقدمة لتوحيد البناء الخرساني.

1940: استمرت التقنيات في التطور خلال الحرب العالمية الثانية، ومن ضمنها منتجات ماستركيور لعلاج الخرسانة.


1950: بعد عرض الجراوت ايبوكسي سيلكوت و ماسترفلو 648 تم وضع أسس ثابتة ببناء تحت الأرض في جميع أنحاء العالم.

1960: أرضيات يوكريت البولي يوريثان - أول أرضيات قوية وسلسة للغاية قادرة على تحمل البيئات ذات الحرارة العالية جدا  وكذلك الصدمات الفيزيائية والكيميائية . تم تطويرها من قبل
ICI وأصبح في وقت لاحق جزءا من SKW.MBT. بدأت شركة    SKWلكيماويات البناء في إنتاج اضافات خرسانية، وتعتبر الأولى من نوعها وانطلاقة مميزة في تطبيقات القوة العالية في وقت قصير.

1970: تم صناعة  ناطحة سحاب العصر الحديث. زادت منتجات ريوبيلد للخرسانة الجاهزة ومسبقة الصب قابلية تدفق وصب الخرسانة، مما يسمح للمباني للوصول إلى ارتفاعات قياسية.

استحوذت
 SKWعلى شركة PCI Augsburg GmbH ومجموعة أنظمة المباني التي تشمل تثبيت البلاط، وموانع التسرب، وملاط الترميم.

1980: شملت أكبر التقدمات التقنية في هذا الوقت اضافات بوليهيد للحد من محتوى الماء
وأنظمة الأرضيات القائمة على ماسترتوب والبولي يوريثان.

 SKWوسعت أعمالها من خلال الحصول على شركة تشيمريكس ChemRex المتخصصة في  المواد المانعة للتسرب وملاطات الترميم الائمة على تقنية البولي يوريثان.
1990: قامت شركة ميكو جلوبال لأعمال البناء تحت الأرض بتطوير تقنيات رش الخرسانة للصناعات النفقية والتعدين. ابتكرت ماستر بيلدرز سولوشنز أحدث التقنيات مثل اضافات ريوكريت المانعة من التآكل، إم بريس لزيادة قوة الخرسانة و ريوداينامك للخرسانة ذاتية الدعم.

استحوذت على SKW  كونيكا إيه جي  و ماستر بيلدرز تكنولوجيز – و توسعت لتشمل الاضافات، منتجات حفر الأنفاق والتعدين وتقنية البولي يوريثان.

2000: شهد القرن ال 21 نهضة في تقنيات البناء من خلال صناعة منتجات جلينيوم ايس وغلينيوم سكاي. بعد اندماج Degussa Huls مع SKW Trostberg AG  و Goldschmidt AG، استحوذت بي إيه إس أف على شركة    Dagussaلكيماويات البناء.

2013: تم اطلاق ماستر بيلدرز سولوشنز